مــنــتــديــات بــوخــالــف ســيــتــي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فياريال ينتزع المركز الثاني بجدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Novic90
...::₪• مـــديـــر عـــام •₪::...
...::₪• مـــديـــر عـــام •₪::...


ذكر
عدد الرسائل : 1266
العمر : 28
الموقع : دولة بوخالف العظمى
العمل/الترفيه : وزير الخارجية
المزاج : مثل البحر..
الفريق المفضل :
نقاط : 4017
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: فياريال ينتزع المركز الثاني بجدارة   الأحد نوفمبر 30, 2008 3:22 pm




حقق فياريال فوزاً هاماً خارج قواعده على ريكرياتيفو هويلفا صاحب المركز الأخير، ارتقى على أثره إلى المركز الثاني على لائحة الترتيب، اليوم الأحد ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم فياريال المتألق في دوري أبطال أوروبا والذي يدربه المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بهدف من تسديدة لسانتي كازورلا ارتطمت بلاعب من ريكرياتيفو وسكنت الشباك في الدقيقة 27 وأضاف آرييل إيباغازا الهدف الثاني من ركلة حرة قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

وفي الدقيقة 83 من زمن اللقاء تمكن ريكرياتيفو من تقليص الفارق عن طريق أدريان كلونغا الذي أحرز هدف فريقه الوحيد من ضربة جزاء.

فالنسيا يصعد للمركز الثالث

وصعد فالنسيا إلى المركز الثالث بتغلبه على ضيفه ريال بيتيس 3-2.
وهو الفوز الأول لفالنسيا في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري، فيما مني بيتيس بخسارته الأولى بعد 4 انتصارات متتالية في مختلف المسابقات.

وكان فالنسيا في طريقه إلى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين نظيفين لدافيد فيا في الدقيقة العاشرة رافعاً رصيده إلى 12 هدفا على لائحة الهدافين وخوان مانويل ماتا في الدقيقة 20 رافعا رصيده إلى 6 أهداف، بيد أن بيتيس رد بهدفين لخوانما في الدقيقة 56 والكاميروني أشيل إيمانا في الدقيقة 64 من ركلة جزاء طرد على أثرها مدافع فالنسيا كالوس مارشينا.

وعلى الرغم من النقص العددي نجح فالنسيا في تسجيل هدف الفوز عبر روبن باراخا في الدقيقة 73.
فوز هام لديبورتيفو

وضمن المرحلة ذاتها حقق ديبورتيفو لاكورونيا فوزاً هاماً على آلمريا بهدف دون رد أحرزه خوان فيرديو فيرنانديز في الدقيقة 75 من زمن اللقاء، ليتقدم ديبورتيفو إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة في الوقت الذي تجمد فيه رصيد آلمريا عند 15 نقطه في المركز الرابع عشر.

وصعد بلد الوليد إلى المركز السابع مؤقتاً عقب فوزه على ضيفه فريق ريال مايوركا بثلاثية نظيفة، أحرز الهدف الأول خوسيه انتونيو غارسيا كالفو في الدقيقة 30 وأضاف أنخل فيفار دورادو الهدف الثاني في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 67 تمكن غوينتوم من إحراز الهدف الثالث، وتوقف بذلك رصيد ريال مايوركا عند 13 نقطة في المركز الـ 15.

وفي مباراة بالغة الإثارة حقق ملقه فوزاً كبيراً على ضيفه أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، جاءت الأهداف كلها في الشوط الثاني، وافتتح التسجيل ملقه عن طريق لاعبه أبون من ضربة جزاء في الدقيقة 56، وأضاف نبيل باها الهدف الثاني في الدقيقة 62، وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن الفريق المضيف قد حسم نتيجة اللقاء، عاد أوساسونا إلى المباراة بقوة بعد أن أحرز هدفين متتاليين عن طريق لاعبيه جواد نيكونام و ميغيل فلانو بيزيونارتي في الدقيقتين 80 و81 على التوالي.

ولم يهدأ ملقه وتمكن من معاودة التقدم مرة أخرى عن طريق لوكي في الدقيقة 83 وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء أحرز إليسيو الهدف الرابع لملقا، لينتهي اللقاء بفوز الفريق المضيف بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بذلك ارتفع رصيد ملقه إلى 18 نقطة ليصعد إلى المركز التاسع بفارق الأهداف عن سبوتينغ خيخون صاحب المركز العاشر، أما أوساسونا فقد واصل الانهيار بعد أن تجمد رصيده عند ثمان نقاط في المركز التاسع عشر.

وعلى أرضه وبين جمهوره استطاع أتلتيك بلباو أن يحقق الفوز الثالث له هذا الموسم بعد أن تغلب على نومانسيا بهدفين دون رد أحرزهما فيرناندو ليورينتي في الدقيقتين 7 و31. بهذه النتيجة ارتفع رصيد أتلتيك إلى 12 نقطة فصعد إلى المركز الـ16، بينما توقف رصيد نومانسيا عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b-city.hooxs.com
 
فياريال ينتزع المركز الثاني بجدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــات بــوخــالــف ســيــتــي :: 
..::₪• الـــمـــنـــتـــديـــات الـــريـــاضـــيـــة •₪::..
 :: الـدوري الاسـبـانـي " الـلــيــغــا "
-
انتقل الى: