مــنــتــديــات بــوخــالــف ســيــتــي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إشبيليه يهزم ريال مدريد في لقاء مجنون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Novic90
...::₪• مـــديـــر عـــام •₪::...
...::₪• مـــديـــر عـــام •₪::...


ذكر
عدد الرسائل : 1266
العمر : 27
الموقع : دولة بوخالف العظمى
العمل/الترفيه : وزير الخارجية
المزاج : مثل البحر..
الفريق المفضل :
نقاط : 3712
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: إشبيليه يهزم ريال مدريد في لقاء مجنون   الأحد ديسمبر 07, 2008 6:54 pm




زاد إشبيليه من محن مضيفه ريال مدريد حامل اللقب وألحق به الهزيمة الأولى في ملعبه "سانتياغو برنابيو" والرابعة هذا الموسم بالفوز عليه 4-3 في لقاء مجنون، فيما واصل ديبورتيفو لاكورونيا عروضه القوية بفوزه على ضيفه ملقه 2-صفر اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد - إشبيليه

على ملعب "سانتياغو برنابيو"، أصبح مدرب ريال الألماني برند شوستر في وضع صعب للغاية مهما كان حجم الثقة التي وضعها به رئيس النادي رامون كالديرون لأن النادي الملكي سقط للمرة الأولى على أرضه في الدوري هذا الموسم وللمرة الثانية على التوالي بعد أن كان خسر أمام خيتافي 1-3 في المرحلة السابقة، وأصبح على بعد 9 نقاط من غريمه برشلونة المتصدر الذي سحق أمس فالنسيا برباعية نظيفة، كما تراجع إلى المركز الخامس لمصلحة إشبيليه بالذات.
وتعتبر هذه الهزيمة ضربة معنوية قاسية لريال الذي يتحضر لثلاث مواجهات نارية أخرى في المراحل الثلاث المقبلة، سيكون أبرزها على الإطلاق موقعة الكلاسيكو الأسبوع المقبل أمام برشلونة على ملعب الأخير "نوكامب"، قبل أن يستقبل فالنسيا ثم فياريال في المرحلتين التاليتين.

واستعاد ريال مدريد في مواجهة اليوم خدمات المدافع الإيطالي فابيو كانافارو والهولندي اريين وروبن والأرجنتيني غونزالو هيغوين بعد تعافيهم من الإصابة، لكن تأثير عودة الثلاثي لم يعط مفعوله المعنوي المتوقع في بداية اللقاء إذ وجد النادي الملكي نفسه متخلفا منذ الدقيقة الثانية عندما لعب خيسوس نافاس كرة عرضية من الجهة اليمنى فشل الحارس ايكر كاسياس في التعامل معها بالطريقة المناسبة فسقطت أمام البرازيلي ادريانو كوريرا الذي سددها بين ساقي المدافع ميشال سالغادو إلى داخل الشباك.



ورد ريال مدريد في الدقيقة 19 ونجح في أول فرصة حقيقية من معادلة النتيجة بكرة رأسية اثر ركلة حرة نفذها غوتي من الجهة اليمنى.

والهدف هو السادس لراؤول هذا الموسم وال211 في الدوري منذ بدايته مع الفريق الأول لريال مدريد عام 1994، إلا أنه لم ينعم به سوى ثلاث دقائق لان العاجي كوفي ندري روماريك وضع اشبيلية في المقدمة مجددا بكرة رأسية اثر ركلة حرة نفذها نافاس ممرر الهدف الأول أيضاً.

يذكر أن راؤول هو سادس أفضل هداف في تاريخ الدوري الاسباني، فيما يحمل تيلمو زارا الرقم القياسي برصيد 253 هدفا سجلها مع اتلتيك بلباو من 1940الى 1955، أمام نجمي ريال مدريد السابقين المكسيكي هوغو سانشيز (234) والأرجنتيني الأصل الفريدو دي ستيفانو (227) ولاعب برشلونة السابق سيزار رودريغيز الفاريز الذي سجل 226 هدفا غالبيتها العظمى مع النادي الكاتالوني خلال الأربعينات والخمسينات، وانريكه كاسترو غونزاليز "كويني" صاحب 219 هدفا سجلها مع خيخون وبرشلونة من 1968 حتى 1987.

وتعقدت مهمة ريال مدريد عندما نجح المالي فريديريك كانوتيه في تسجيل الهدف الثالث للنادي الأندلسي في الدقيقة 40 عندما تابع تسديدة ادريانو التي ارتدت من جسد كانافارو وسقطت أمام الهداف المالي فسددها ببرودة أعصاب على يمين كاسياس، رافعاً رصيده إلى 5 أهداف.



الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني زج المدرب شوستر بالهولندي رويستون درينتي بدلاً من مواطنه رافاييل فان در فارت الذي كان غائباًعن أجواء الشوط الأول، إلا أن شيئاً لم يتغير لأن إشبيليه عرف كيف يتعامل مع اندفاع مضيفه حتى الدقيقة 67 عندما نجح هيغوين في تقليص الفارق عندما توغل في وسط المنطقة اثر تمريرة من مواطنه فرناندو غاغو قبل أن يسدد من حوالي 20 متراً كرة أرضية قوية سكنت الزاوية اليمنى للحارس اندريس بالوب.

ولم يكد بالوب ينفض عنه الهدف العاشر لهيغوين هذا الموسم، حتى نجح غاغو في إدراك التعادل بعد دقيقتين فقط بكرة رأسية اثر ركلة حرة نفذها غوتي من الجهة اليمنى (69).

وحاول إشبيليه أن يستعيد زمام المبادرة مجددا فانطلق نحو منطقته مضيفه وكاد أن يستعيد تقديمه عندما توغل نافاس من الجهة اليسرى إلى منتصف المنطقة قبل أن يسدد كرة صاروخية تدخل عليها كاسياس ببراعة وحولها إلى ركينة لم تثمر (71).

ورد ريال بفرصة أخطر إلا أن القائم الأيسر لمرمى بالوب تدخل ليحرم روبن من هدف التقدم للنادي الملكي (75) ثم نابت عارضة مرمى الفريق الأندلسي عندما صدت تسديدة هيغوين (77).

وتعرض ريال لضربة قاسية خلال الهجمة ذاتها لان الحكم رفع الإنذار الثاني بوجه روبن لرفعه قدمه فوق الحدود المسموح بها.

واستفاد إشبيليه من النقص العديد في صفوف مضيفه ليخطف هدف الفوز والمركز الرابع من النادي الملكي بفضل البرازيلي ريناتو الذي نجح في هز شباك كاسياس للمرة الرابعة عندما ارتقى لكرة عرضية لعبها كانوتيه من الجهة اليمنى ووضعها برأسه في الشباك (85).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b-city.hooxs.com
 
إشبيليه يهزم ريال مدريد في لقاء مجنون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــات بــوخــالــف ســيــتــي :: 
..::₪• الـــمـــنـــتـــديـــات الـــريـــاضـــيـــة •₪::..
 :: الـدوري الاسـبـانـي " الـلــيــغــا "
-
انتقل الى: