مــنــتــديــات بــوخــالــف ســيــتــي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان يكتسح اودينيزي ويوفنتوس يعزز وصافته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Novic90
...::₪• مـــديـــر عـــام •₪::...
...::₪• مـــديـــر عـــام •₪::...


ذكر
عدد الرسائل : 1266
العمر : 28
الموقع : دولة بوخالف العظمى
العمل/الترفيه : وزير الخارجية
المزاج : مثل البحر..
الفريق المفضل :
نقاط : 4017
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: ميلان يكتسح اودينيزي ويوفنتوس يعزز وصافته   الإثنين ديسمبر 22, 2008 9:51 am




استعاد ميلان نغمة الانتصارات بعد خسارته أمام يوفنتوس 2-4 الأحد الماضي بفوزه الساحق على ضيفه اودينيزي 5-1 فيما أعاد يوفنتوس الفارق بينه وبين إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة إلى 6 نقاط بفوزه الثمين على مضيفه اتلانتا 3-1 اليوم الأحد في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ميلان-اودينيزي
حقق ميلان فوزاً كبيراً ومستحقاً بفضل ثنائيتين للبرازيليين الكسندر باتو وكاكا على استاد "سان سيرو" في ميلانو, معمقاً جراح اودينيزي الذي لم يذق طعم الفوز في المباريات الثماني الأخيرة في الدوري وتحديدا منذ تصدره مطلع تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
وحسم ميلان نتيجة المباراة في شوطها الأول حيث تقدم خلاله 4-1, إذ بكّر بالتسجيل منذ الدقيقة الرابعة عبر باتو بضربة رأسية من مسافة قريبة، وأضاف كاكا الهدف الثاني في الدقيقة 13 من مسافة قريبة أيضا اثر تمريرة من باتو، قبل أن يقلصه انطونيو دي ناتالي في الدقيقة 17 من تسديدة قوية من حافة المنطقة على يمين الحارس كريستيان ابياتي رافعا رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم.
بيد أن فرحة اودينيزي لم تدم سوى دقيقة واحدة حيث أعاد باتو الفارق إلى سابق عهده بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لميلان عندما تابع بيسراه كرة رأسية للتشيكي ماريك يانكولوفسكي (18) رافعا رصيده إلى 6 أهداف، وأضاف الهولندي كلارنس سيدورف الرابع عندما استغل كرة مرتدة من القائم الأيمن بعد ركلة حرة لاندريا بيرلو فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي (43).
وتابع ميلان أفضليته في الشوط الثاني وعزز تقدمه بهدف خامس سجله كاكا بتسديدة قوية رائعة من خارج المنطقة (52) رافعا رصيده إلى 7 أهداف على لائحة الهدافين. وبذلك استعاد ميلان المركز الثالث من فيورنتينا برصيد 33 نقطة فيما تجمد رصيد اودينيزي عند 22 نقطة وتراجع إلى المركز الثاني عشر.
اتلانتا-يوفنتوس



دل بييرو يحتفل بهدفه في مرمى اتلانتا
سجل يوفنتوس فوزه الحادي عشر والرابع على التوالي هذا الموسم حين هزم اتلانتا 3-1 رافعاً رصيده إلى 36 نقطة مقابل 42 لإنتر ميلان الذي كان خطف فوزا ثمينا بدوره على مضيفه سيينا 2-1 السبت في افتتاح المرحلة.
ونجح القائد اليساندرو دل بييرو في افتتاح التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 30 رافعاً رصيده إلى 252 هدفا مع فريق "السيدة العجوز" في جميع المسابقات وستة أهداف هذا الموسم في الدوري, وبات على بعد هدف واحد من صاحب المركز الثاني بين اللاعبين الأكثر تسجيلا مع فريق واحد في تاريخ الكرة الايطالية وهو نجم بولونيا انجيلو سكيافيو الذي سجل 253، فيما يحتل المركز الأول نجم إنتر ميلان السابق جوزيبي مياتزا برصيد 282 هدفا.
وعزز نيكولا ليغروتاليي تقدم يوفنتوس بهدف ثاني في الدقيقة 38، بيد أن نجم يوفنتوس السابق كريستيان فييري قلص الفارق في الدقيقة 48. يذكر أن فييري لعب مع يوفنتوس موسم 1996-1997 وخاض معه 33 مباراة سجل فيها 14 هدفا، وأحرز معه لقب الدوري المحلي عام 1997 والكأس السوبر الأوروبية عام 1996 والكأس القارية "انتركونتيننتال" في العام ذاته.
وطمأن البرازيلي اماوري أنصار يوفنتوس بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82 رافعاً رصيده إلى 11 هدفا على لائحة الهدافين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b-city.hooxs.com
cicii11
عـضـو مــمـيـز
عـضـو مــمـيـز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 886
العمر : 33
الموقع : دولة بوخالف العظمى
نقاط : 3662
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميلان يكتسح اودينيزي ويوفنتوس يعزز وصافته   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 12:10 pm

جازاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.b-city.hooxs.com
 
ميلان يكتسح اودينيزي ويوفنتوس يعزز وصافته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــات بــوخــالــف ســيــتــي :: 
..::₪• الـــمـــنـــتـــديـــات الـــريـــاضـــيـــة •₪::..
 :: الـريـاضـة الـعـالـمـيـة
-
انتقل الى: