مــنــتــديــات بــوخــالــف ســيــتــي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قمة ارسنال وليفربول تنتهي إيجابية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Novic90
...::₪• مـــديـــر عـــام •₪::...
...::₪• مـــديـــر عـــام •₪::...


ذكر
عدد الرسائل : 1266
العمر : 28
الموقع : دولة بوخالف العظمى
العمل/الترفيه : وزير الخارجية
المزاج : مثل البحر..
الفريق المفضل :
نقاط : 4045
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: قمة ارسنال وليفربول تنتهي إيجابية   الإثنين ديسمبر 22, 2008 9:52 am




تعادل ارسنال مع ضيفه ليفربول المتصدر 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وراقب الإسباني رافايل بينيتيز مدرب ليفربول المباراة من منزله لأنه لم يستعد عافيته بعد العملية الجراحية التي أجريت له لاستئصال حصوة من الكلية، وتم التواصل مع لاعبيه بالهاتف عبر المساعد سامي لي.
وبدأت المباراة سريعة من الجانبين، وكان أول تهديد لمرمى من جانب ليفربول بعدما كسر الايرلندي روبي مصيدة التسلل دون أن ينجح في إنهاء الهجمة حيث كان حارس ارسنال الإسباني مانويل المونيا حاضرا وقطع الطريق على قائد ليفربول ستيفن جيرارد (10)، ورد التوغولي ايمانويل اديبايور برأسية طائرة بعد أن سبح لكرة أرسلها إليه المدافع الفرنسي باكاري سانيا دون أن ينجح (15).
افتتح الهولندي روبن فان بيرسي التسجيل لارسنال بعدما تلقى كرة طويلة من الخلف أرسلها من بعيد سمير نصري فاستقبلها الأول على صدره وهرب من المدافع جيمي كاراغر الذي خاض اليوم مباراته الـ550 مع فريقه، في الجهة اليمنى وسدد من زاوية منحرفة على يسار الحارس الإسباني خوسيه رينا (24).
وارتفعت معنويات لاعبي ارسنال، ومالت السيطرة الميدانية لصالحهم دقائق عدة كان فيها أداء ليفربول ارتجاليا قبل أن يحصل على ركلة حرة في مكان مناسب نفذها جيرارد قوسية مركزة استقرت منها الكرة في أحضان المونيا (34).
وغابت الفرص المباشرة من الجانبين نحو 8 دقائق تمكن بعدها ليفربول من إدراك التعادل بطريقة مماثلة اثر كرة طولية بعيدة أرسلها الدنماركي دانيال آغر من الخلف وانطلق إليها كين وهرب من المدافع الفرنسي يوهان دجورو وأطلقها عندما حطت على الأرض قذيفة لا ترد على يمين المونيا (42).
وفي بداية الشوط الثاني، دفع الفرنسي ارسين فينغر بمواطنه آبو ديابي بدلا من القائد الإسباني فرانسيسك فابريغاس الذي أصيب في نهاية الشوط الأول.
وتابع ليفربول سيطرته وأرسل مدافعه الأرجنتيني اميليانو اينسوا كرة عرضية خطرة أبعدها الدفاع فوصلت إلى البرازيلي لوكاس أطلقها صاروخا وأحبط المونيا مفعوله حارما الفريق الزائر من فرصة هدف ثان (47).
واصطاد دفاع ارسنال أكثر من مرة مهاجمين ليفربول في فخ التسلل قبل أن يخسر خدمات أفضل لاعبيه مهاجمه اديبايور بالبطاقة الصفراء الثانية (62)، وقام البرازيلي دنيلسون بمجهود فردي رائع وسدد كرة أرضية خادعة من الجهة اليمنى جانبت القائم الأيسر لمرمى ليفربول (64)، وقاد نصري هجمة خطرة أحدثت إرباكا في منطقة ليفربول بعدما تناقل الكرة مع ديابي والكاميروني السندر سونغ قبل أن يتدخل الدفاع ويبعد الخطر (69).
وارتضى الفريقان بنقطة واحدة قد تكون مكلفة بالنسبة إلى ليفربول الذي صار رصيده 39 نقطة وتفقده الصدارة لمصلحة تشلسي (37 نقطة) الذي يحل ضيفا على ايفرتون غدا في ختام المرحلة، فيما بقي ارسنال خامسا وله 31 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b-city.hooxs.com
cicii11
عـضـو مــمـيـز
عـضـو مــمـيـز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 886
العمر : 33
الموقع : دولة بوخالف العظمى
نقاط : 3690
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: قمة ارسنال وليفربول تنتهي إيجابية   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 12:09 pm

جازاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.b-city.hooxs.com
 
قمة ارسنال وليفربول تنتهي إيجابية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــات بــوخــالــف ســيــتــي :: 
..::₪• الـــمـــنـــتـــديـــات الـــريـــاضـــيـــة •₪::..
 :: الـريـاضـة الـعـالـمـيـة
-
انتقل الى: